كومان يعلق علي تصريحات ميسي بشأن مستقبلة مع برشلونة


 تحدث المدير الفني الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني علي تصريحات ليونيل ميسي نجم فريقة بشأن مستقبلة مع فريق برشلونة هذا الموسم.

ويستعد برشلونة لمواجهة فريق إيبار، حيث يحل لإيبار ضيفا علي برشلونة اليوم علي ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة السادسة عشر للدوري الإسباني، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة وربع مساءا بتوقيت مصر والتاسعة وربع مساءا بتوقيت السعودية.

وسيغيب ليونيل ميسي عن مباراة إيبار بسبب إصابته في الكاحل، حيث نشر الموقع الرسمي لفريق برشلونة بأن ميسي سيستمر في الارجنتين لمدة يومين أخري حتي يتعافى تماما من الإصابة.

وظهر ميسي في لقاء صحفي كبير بالأمس حيث تحدث اللاعب عن حياته وعن مستقبلة مع برشلونة في الفترة المقبلة حيث كشف اللاعب عن العديد من المفاجئات.

وأكد ليونيل ميسي بأنه مستمر مع برشلونة حتي نهاية الموسم ورفض اللاعب حسم مستقبلة مع الفريق حيث قال بأنه سيستمر لنهاية الموسم ولكنه لا يعلم ماذا سيحدث بعد ذلك.

وربط الصحف في الأيام الماضية انتقال ميسي إلي باريس سان جيرمان ليلعب بجانب نيمار بعد التصريح الذي أدلي به نيمار منذ أيام حيث قال نيمار بأنه سيلعب مرة أخري مع ليونيل ميسي زميلة السابق ببرشلونة.

وتحدث كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيبار حيث علق عن تصريحات ميسي بشأن مستقبلة، وقال كومان بأنه سعيد بشأن استمرار ميسي مع الفريق لنهاية المسم مؤكدا بأن هذا القرار سيجعل الأمور تهدء كثيرا داخل النادي وأكد بأن ميسي سيغيب عن مباراة إيبار اليوم وسيعود الغد من الأرجنتين للمشاركة في تدريبات الفريق مرة أخري.