-->
مدرب باريس سان جيرمان يكشف عن موقفة من التعاقد مع ميسي


 كشفت تقارير صحفية مساء اليوم أن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان بوكيتينو يكشف عن موقفة من التعاقد مع ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني الصيف المقبل.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في صيف 2021 وسيصبح اللاعب حرا حيث سيصبح بإمكانه التعاقد مع أي فريق بدون الرجوع لإدارة برشلونة.

ولم تتوصل إدارة برشلونة حتي الان لتجديد عقد ميسي مع البارسا بسبب عدم إقامة الانتخابات حتي الان، حيث أكد ميسي بأنه سيستمر مع برشلونة لنهاية الموسم بدون التفاوض مع أي فريق ولكن لم يحدد وجهته المقبلة.

وربطت العديد من التقارير الصحفية انتقال ميسي لباريس سان جيرمان بعد التصريحات التي أدلي بها نيمار بأنه يريد اللعب بجوار ليونيل ميسي مرة أخري.

وتحدث المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان بوكيتينو عن موقفة من التعاقد مع ميسي بعد سؤاله من قبل الصحفيين في المؤتمر الخاص بتقديمة مدربا لباريس سان جيرمان.

وقال بوكتينو بأنه لم يحسم الأمر بعد حيث يركز علي مباريات الفريق المقبلة، وأنه يركز علي بطولة دوري أبطال أوروبا حيث تعتبر الهدف الأول لباريس سان جيرمان.

وأضاف بوكتينو بالتأكيد نريد انضمام كل النجوم لنا وميسي لاعب كبير ولكن لم نتحدث حتي الان في النادي من أجل ضم اللاعب والجميع يضع تركيزه في الاستعداد للمباريات القادمة.